وحدة الشؤون المالية والإدارية

وحدة الموارد البشرية

ترتبط وحدة الشؤون الإدارية والمالية بمدير إدارة الكلية وتتولى مسؤولية متابعة تنفيذ العمليات الإدارية والمالية وذلك حسب أنظمة ولوائح الشؤون الإدارية والمالية في جامعة الملك خالد.

مهام الوحدة
  •  الإشراف على الاعمال المتعلقة بشؤون موظفي الإدارة.
  • توجيه ومتابعة تنفيذ الاعمال المطلوب من الموظفين والموظفات الإداريين والاداريات.
  • إعداد التقارير الدورية والسنوية عن أعمال وأنشطة وإنجازات الإدارة.
  • متابعة تنفيذ مقترحات تطوير العمل فيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها الإدارة او إجراءات سير العمل الإدري والمالي.
  • إيجاد الحلول اللازمة للتغلب على المعوقات الإدارية والمالية والخدمية. 
  • المتابعة والتنسيق مع الوحدات المعنية داخل الإدارة بشأن تأمين مصادر المعلومات الورقية او الالكترونية.
  • ارشفة وحفظ المستندات الخاصة بالمعاملات الإدارية والمالية بالإدارة.
  • اعداد أوامر الصيانة ومتابعة تنفيذها.