ترتبط وحدة الشؤون الإدارية والمالية بمدير إدارة الكلية وتتولى مسؤولية متابعة تنفيذ العمليات الإدارية والمالية وذلك حسب أنظمة ولوائح الشؤون الإدارية والمالية في جامعة الملك خالد.
مهام الوحدة
- الإشراف على الاعمال المتعلقة بشؤون موظفي الإدارة.
- توجيه ومتابعة تنفيذ الاعمال المطلوب من الموظفين والموظفات الإداريين والاداريات.
- إعداد التقارير الدورية والسنوية عن أعمال وأنشطة وإنجازات الإدارة.
- متابعة تنفيذ مقترحات تطوير العمل فيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها الإدارة او إجراءات سير العمل الإدري والمالي.
- إيجاد الحلول اللازمة للتغلب على المعوقات الإدارية والمالية والخدمية.
- المتابعة والتنسيق مع الوحدات المعنية داخل الإدارة بشأن تأمين مصادر المعلومات الورقية او الالكترونية.
- ارشفة وحفظ المستندات الخاصة بالمعاملات الإدارية والمالية بالإدارة.
- اعداد أوامر الصيانة ومتابعة تنفيذها.